العودة   موقع الشيخ ابو هيلان لعلاج امراض العين و السحر و المس والصرع بالرقية الشرعية 004915215377244 - موقع الشيخ ابو هيلان لفك السحر والحسد والعين بالقرآن الكريم - محبة - تهييج - فك السحر - علاج روحاني - علاج السحر - علاج المس - علاج العين - علاج الحسد - المحبه بين الزوجين > ۞ اقسام الروحانيات والعلاج وفك السحر ۞ > طلبات الاعضاء

قديم 09-24-2011, 10:16 AM
امل علي غير متواجد حالياً
عضو نشيط

افتراضي شيخي العزيز ارجوووووووووك ساعدني

السلام عليكم شيخي ابو هيلان واسأل الله العلي القدير ان يحفظك من كل مكروه وان ينور دربك ويرزقك من حيث لاتحتسب اللهم امييييييييييين

ارجوك ساعدني اريد الزواااااااااااج الله يحفظك ساعدني الله يخليييييك ياشيخ واختي اكبر مني أيضاً اريد ان تتزوج لتتحد يتقدم لها وهي ترفض العلاج وتقول قسمة ونصيب وانا اريد ان اعالجها بدون لاتدري أريدها ان تتزوج والله عورت قلبي اسمها شيخة بنت جوزة وانا أمل بنت جوزة ارجووووووووووووووك ياشيخ مالعلاج ابوس راسك لااتخلينا الله يوفقك // امل بنت جوزة

adod hgu.d. hv[,,,,,,,,,; shu]kd

قديم 09-24-2011, 03:33 PM
عضو نشيط

افتراضي رد: شيخي العزيز ارجوووووووووك ساعدني

ارجوك شيخ اختي الكبيرة مااتكلم اخوي ارجوك ابي ارد علاقتهم نفس قبل وأحسن ابوس ايدك اختي اسمها مرزوقة بنت جوزة واخي اسمه فلاح ابن جوزة لهم اكثر من ٦ سنين مااتكلمه اهو عادي يحاول يكلمها او يسلم عليها أهي اختي مااتبي حرام والله هو طيب ومحترم وخلوق مايستاهل احد يعامله بهالشكل // أمل بنت جوزة
قديم 09-24-2011, 03:33 PM
عضو نشيط

شيخ عندي اخي اسمه محمد ابن جوزة لهلا مااتزوج عمره 30 تقريبا وكل ماقلناله بدنا نخطبلك يعصب ويرفض وامي كثييييير متضايقه منه تبيه يتزوج ارجوك ايش اعمل عشان اخليه يفكر بالزواج ويقول حقنا نخطبله ارجوك ياشيخ ابو هيلان ساعدنا وانا واختي عمرها 33 محد خطبها للأسف وانا مطلقه ومحد خطبني ارجوك ساعدني ارجووووووووووووك ابوس ايدك ياشيخ الله يجعل فيك الخير والبركة ونفرح علي ايدك وأبشرك بزواجي وزواج اختي وزواج اخوي محمد وعبدالله وأبشرك انه اختي الكبيرة أتسلم علي اخوي الكبير وعلاقتهم أترد نفس اول ياااااااااااااااااااااااارب :// امل بنت جوزة
قديم 09-24-2011, 03:35 PM
عضو نشيط

السلام عليكم شيخ ابو هيلان ارجوك لماذا لم ترد علي ابوس ايدك رد الله يوفقك // امل بنت جوزة
قديم 09-24-2011, 03:37 PM
عضو نشيط

شيخ ابوهيلان انا راح يسوون معاي مشاكل كبيرة توصل الي الشكاوي علي بدون سبب بمكان عملي ويوم الأحد في رجل يعمل معي انسان مراوغ وماكر وذو وجهين يريد ان يرفع علي شكوي ارجوك ابي تعملي شي يوقفو عن مضايقتي يوميا والكلام عني يوميا وانا انسانة مااحب المشاكل مع احد بس اهما ياشيخ كل يوم مشاكل معي وانا اعرف ليش بدهم يطلعوني من مكتبي لانهم يغارون مني لجمالي وانا انافسهم في العمل وباشتغل بكل اخلاص واعامل الكل بود ومحبة واهما العكس حاولت أوقفهم عند حدهم بس ماكو فائدة عم يتمادوا اكثر لدرجة انهم تكلموا عن شرفي أني مااستحي ومن هالكلام// امل بنت جوزة مطلقه من 2006 بدي اتزوج انسان بيحبني ويدلعني ويخليني ملكة وينسيني كل الهم والمشاكل اللي شفتها بحياتي يااااااااااااارب زوجني
قديم 09-24-2011, 11:01 PM
عضو نشيط

ابوس ايدك رد علي الاااااان حالا والله بكرة بالعمل راح يتمشكلون معاي بالعمل ارجوك ابي شي اقرأه يسكت أفواههم عني ويبعد أذاهم عني ابوس ايدك رد حالا ياشيخ
قديم 10-02-2011, 11:24 PM
الصورة الرمزية الشيخ ابو هيلان
الشيخ ابو هيلان غير متواجد حالياً
www.n28n.com

انشاء الله اختي بعطيك اليوم
قديم 10-02-2011, 11:43 PM
الصورة الرمزية الشيخ ابو هيلان
الشيخ ابو هيلان غير متواجد حالياً
www.n28n.com

اكتبي هذا في ورقه وكل ما تروحي مكان عملك تاخذي الورقه في شنطتك او بين شعرك

تكتبي بدل فلان اسم الشخص الماكر والمراوغ معاك

وهذا ما يكتب ::

بسم الله الرحمن الرحيم عقدت السماء بالدخان وعقدت الدخان بالسحاب وعقدت السحاب بالمطر وعقدت المطر بالهواء وعقدت الهواء بالشمس وعقدت الشمس بالنبات وعقدت النبات بالماء وعقدت لسان فلان وشددت عقدته بشد الوثاق وبعقدة ابراهيم واسحاق اصمت يا فلان ول تتكلم عني الا بخير خيرك بين عينيك وشرك تحت قدميك ان تكلمت بالسوء ترتد الكلام عليك باسم باسم باسم دوسم حوسم براسم صم بكم فهم لا يتكلمون ختم الله على لسان فلان وعلى سمعهم وعلى ابصراهم غشاوه ولو نشاء لطمسنا على اعينهم فاستبقوا الصراط فانى يبصرون ولو نشاء لمسخناهم على مكانتهم فما استطاعوا مضيا ولا يرجعون اعقد يا عقود جميع الالسنه بحق الودود المعبود الوحا العجل الساعه
قديم 10-03-2011, 05:21 PM
عضو نشيط

جزاك الله كل خير ياشيخ يارب تحفظلنا الشيخ من كل شر وتحفظ اهله امييييييييين // امل بنت جوزة
قديم 10-03-2011, 05:37 PM
عضو نشيط

شيخ ابوهيلان اقدر أحط اولاد ادم وبنات حواء بالجمع بدون ذكر الاسماء لانهم كثر !!! امل بنت جوزة